الجمعة، 28 يوليو 2017 | English

 

وزير الداخلية يستقبل رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين ويتسلم نسخة من التقرير السنوي الأول للمفوضية

المنامة في 3 مايو/ بنا / استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية اليوم السيد نواف محمد المعاودة رئيس مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، وعددا من أعضاء المفوضية.

ورحب الوزير برئيس وأعضاء المفوضية، مشيدا بالدور الذي تضطلع به باعتبارها نقلة نوعية متقدمة في مجال تطوير آليات حماية حقوق الإنسان، انطلاقا من المبادىء والقيم السامية المنبثقة عن المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والذي يهدف إلى ترسيخ العدالة وسيادة القانون.
وتسلم معالي الوزير، نسخة من التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين (2014/2015) متضمنا جهودها ونشاطها وسائر أعمالها ، ويعكس ما حققته المفوضية من نجاحات في رصد التطور الحاصل في أوضاع السجناء والمحتجزين، مشيرا إلى حرص وزارة الداخلية على الأخذ بالتوصيات، التي تعمل على تطوير وإعلاء الشأن الحقوقي، انطلاقا من منهجية الشراكة المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التعاون والتنسيق لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع البحريني.
وأشاد رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع كل المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني، منوهين إلى أن دعم الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة ، أسهم في إنجاح دور المفوضية وأداء المهام الموكلة لها.